* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * *

اهلا و سهلا ومرحبابك انت الزائر 6000
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرص بقاء بيكهام مع ميلان لا تزال قائمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nizar

avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: فرص بقاء بيكهام مع ميلان لا تزال قائمة   الإثنين فبراير 16, 2009 10:16 am

--------------------------------------------------------------------------------

تواصلت ردود الفعل حول إمكانية بقاء اللاعب الدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام بنادي ميلان بين النادي الإيطالي و نادي لوس أنجيلوس جالاكسي الأمريكي .. حيث يصر النادي الإيطالي على أن فرصة بقاء اللاعب الإنجليزي بمدينة ميلانو قائمة حتى نهاية فترة إعارته خلال 9 مارس القادم .. بينما واصل النادي الأمريكي إصراره على أن اللاعب سيعود للولايات المتحدة بعد نهاية فترة إعارته مباشرةً ..

النادي الأمريكي أبدى إمتعاضه بعد فشل ميلان بإنهاء صفقة اللاعب الإنجليزي يوم الجمعة الماضي .. ومن الجانب الآخر رفض أدريانو غالياني المدير التنفيذي للميلان موقف النادي الأمريكي .. بينما واصل مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي إعتقاده بأن بقاء اللاعب ممكن للغاية : " جالاكسي حاولوا إصطناع الوضع .. و لكن لا يزال هنالك وقت قبل التاسع من مارس .. لا نزال نمتلك 20 يوماً لإغلاق الصفقة "

و مع تزايد الإحتمالات من قبل الناديين الأمريكي و الإيطالي .. يبدو بأن بيكهام و مستشاريه سيقومون بتحديد الموقف النهائي من الصفقة بالأسبوع القادم بعد نهاية ديربي ميلانو يوم الأحد .. و عن ذلك قال سميون أوليفيرا المتحدث بإسم بيكهام : " ديفيد مركز الآن على ديربي يوم الأحد ، سنقوم بإقرار الوضع خلال وقت مبكر من الأسبوع القادم "

و حسب ما أوردته وسائل الإعلام البريطانية صباح اليوم الأحد يبدو بأن مستشاري بيكهام واثقين من إتمام الصفقة خلال وقت لاحق من الأسبوع القادم بالرغم من إنتهاء المهلة التي حددها النادي الأمريكي .. خصوصاً و أن بيكهام يمتلك خيار شراء عقده من النادي الأمريكي .. كما يستطيع الرحيل عن الفريق الأمريكي خلال شهر نوفمبر القادم من العام 2009 بلا مقابل حسب أحد بنود عقده مع لوس أنجيلوس جالاكسي ..

و لا يزال بيكهام يأمل بالبقاء مع فريقه الإيطالي حتى تسنح له الفرصة للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي حيث أن عودته للفريق الأمريكي ستضع حضوضه بحجز مكان بتشكيلة كابيلو بموضع الخطر .. يذكر بأن المنتخب الإنجليزي سيخوض 9 مباريات ما بين شهري مارس و أكتوبر من العام 2009 من ضمنها 6 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فرص بقاء بيكهام مع ميلان لا تزال قائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * * :: الاخبار الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: