* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * *

اهلا و سهلا ومرحبابك انت الزائر 6000
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تسوية رزنامة بطولة القسم الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHEZAL MOHAMED

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 82
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: تسوية رزنامة بطولة القسم الأول   الثلاثاء أبريل 28, 2009 6:07 am

رائد القبة يضع قدما في القسم الثاني
بتعادله بملعبه أمام اتحاد عنابة، يكون رائد القبة قد ودع، بنسبة 90 بالمائة، بطولة القسم الأول، لأنه لم يستغل فرصة إجراء هذا اللقاء المتأخر للفوز على فريق بونة من أجل اللحاق بصاحب المرتبة ما قبل الأخيرة فريق اتحاد البليدة، في حين ضمن اتحاد عنابة بقاءه رسميا في حظيرة النخبة، لكونه يتقدم على اتحاد البليدة بـ11 نقطة وعلى رائد القبة بـ13 نقطة. ومن جهته، عاد شباب أهلي البرج إلى الصف الثالث على انفراد بفارق نقطة واحدة عن الوصيف شبيبة القبائل، بعد فوزه بثلاثة أهداف لواحد أمام أولمبي الشلف الذي كان بعيدا عن مستواه الحقيقي.

رائد القبة 1 ـ اتحاد عنابة 1
تشكيلة ''بونة'' تعقد مأمورية القبة في البقاء
اكتفى رائد القبة في لقائه المتأخر ضد اتحاد عنابة بالتعادل الإيجابي الذي لا يخدمه بتاتا بل رهن حظوظه للبقاء في القسم الأول، في حين كان الفريق الزائر المستفيد الأكبر من النقطة التي عاد بها إلى مدينة بونة لأنها ستسمح للفريق بضمان البقاء.
أمام جمهور متواضع، انطلقت المباراة بتكافؤ في اللعب من الجانبين، حيث تحلى لاعبو الرائد بإرادة كبيرة، في حين لعبت تشكيلة مدرب فريق بونة عبد الكريم لطرش بطريقة منظمة، مما أعاق لاعبي المنافس على فرض سيطرتهم داخل الميدان إلى غاية نصف الساعة الأول من الشوط الأول التي أعلن فيها الحكم بوهني عن ضربة جزاء لرائد القبة يتولى تنفيذها المهاجم يحيى شريف الذي أخفق في التسجيل، لكن زميله أوكيل تابع عودة الكرة إثر تصدي الحارس فاواوي ليسكنها داخل الشباك. في المرحلة الثانية، ورغم البداية الحسنة لأصحاب الأرض إلا أنهم تلقوا هدف التعادل من قبل اللاعب سوانفا إثر قذفة قوية من خارج منطقة العمليات (د58)، وهو الهدف الذي أربك العناصر الشابة لرائد القبة الذين راحوا ضحية نقص التركيز والتسرع على مقربة من مرمى المنافس.
وأمام المباريات الصعبة التي تنتظر رائد القبة بدءا، بلقاءي اتحاد الحراش واتحاد البليدة خارج القواعد، تبقى إمكانية البقاء مستحيلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تسوية رزنامة بطولة القسم الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * * :: الاخبار الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: