* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * *

اهلا و سهلا ومرحبابك انت الزائر 6000
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد تأهله لنهائي كأس اسكتلندا، بوڤرة يصرح: مصمم على الحصول على أول تتويج لي وسأبقى في غلاسكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHEZAL MOHAMED

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 82
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: بعد تأهله لنهائي كأس اسكتلندا، بوڤرة يصرح: مصمم على الحصول على أول تتويج لي وسأبقى في غلاسكو   الثلاثاء أبريل 28, 2009 6:22 am

أبدى مجيد بوڤرة، المدافع الدولي الجزائري لنادي غلاسكو رانجرز الاسكتلندي، رغبته في البقاء مع ناديه الحالي بعد نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى رغبته الكبيرة في الحصول على أول تتويج له في مسيرته الكروية.
وصرح بوڤرة للموقع الرسمي لنادي غلاسكور رانجرز: "أولا وقبل كل شيء أود أن أقول لمشجعي فريقي ليست لدي النية لترك رينجرز، أريد أن أوضح أنني سعيد جدا للعب مع هذا النادي وأريد النجاح هذا الموسم مع فريقي".
وأضاف ذات المتحدث أنه مصمم على التتويج بلقب مع ناديه الاسكتلندي هذا الموسم، سيما بعد أن تأهل فريقه لنهائي كأس اسكتلندا أول أمس: "حلمي للفوز باللقب مع رانجرز، وهذا ما آمل أن نتمكن من تحقيقه، انه أمر رائع إننا في نهائي الكأس ولدينا خمس مباريات في الدوري للفوز".
وكذب المدافع الدولي الجزائري الشائعات التي تشير إلى أنه سيرحل عن ناديه الحالي إذا لم يفز بلقب البطولة، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام أساءت فهم تصريحاته "كنت أحاول أن أقول إذا لم يكن لديك عقلية الفوز ببطولة فإنك لا ينبغي أن تكون ضمن فريق مثل رينجرز، أنا لم أعبر عن نفسي بشكل صحيح باللغة العربية وأعتقد أن الأنصار أساؤوا فهم تصريحاتي في الإذاعة".
وكان غلاسكو رانجرز قد بلغ المباراة النهائية لكأس اسكتلندا للمرة الثانية على التوالي والحادية والخمسين في تاريخه بعد فوزه الكبير على سانت ميرين 3-صفر أول أمس في الدور نصف النهائي.
وسجل الليتواني انرديوس فيليتشكا (د 2) وكريس بويد (د 66) وكيني ميلر (د70 ) أهداف رينجرز الساعي إلى لقبه الثاني على التوالي والثالث والثلاثين في تاريخه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد تأهله لنهائي كأس اسكتلندا، بوڤرة يصرح: مصمم على الحصول على أول تتويج لي وسأبقى في غلاسكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * * :: الاخبار الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: