* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * *

اهلا و سهلا ومرحبابك انت الزائر 6000
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عميد برشلونة اكزافي يؤكد بان كل شيء سيحسم في الستامفورد بريدج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHEZAL MOHAMED

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 82
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: عميد برشلونة اكزافي يؤكد بان كل شيء سيحسم في الستامفورد بريدج   الثلاثاء أبريل 28, 2009 1:14 pm

تحدث لاعب فريق برشلونة كزافي هيرناندز مساء امس لوسائل الاعلام حول مباراة ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا التي ستلعب ضد تشلسي حيث قال : " مهما حدث في الكامب نو، فان الحسم سيكون في ستامفورد بريدج ".

واضاف :" في بطولة الابطال، فان المباريات الاقصائية دائماً ما تحسم في الاياب. انهما مبارتين متساويتين و لا يمكن ان تعرف من سيكون المتاهل حتى النهاية، الدليل على ذلك ما حدث في الدور الماضي بين تشلسي و ليفربول حيث كان الحسم في ستامفورد بريدج ".

برشلونة و تشلسي التقيا سوية كثيراً في السنوات السابقة في بطولة الابطال، وكان الفريق انذاك تحت قيادة المدرب البرتغالي مورينهو، اما الآن فان الفريق يلعب تحت اشراف هيدينك. بالنسبة لتشافي، فان تشلسي يبقى دائماً فريق خطير " اللاعبون هم نفسهم و سيكون التأهل صعب. انهم منافس قوي و لديهم لاعبين يدمجون بين المهارة و القوة البدنية، لاعبين مثل لامبارد و دروغبا و انيلكا يعدون الافضل في مناطقهم، كذلك الحال بالنسبة لتيري و ايسيان. امام تشلسي، فان علينا تقديم كل ما لدينا، و من خلال خبرتنا، فاننا نعي بانها ستكون مباراة صعبة " قال الكابتن الثاني للنادي.

كما اضاف تشافي بان على برشلونة ان يحاول القيام بما قام به خلال مباراة البايرن عندما فاز ب4-0. " سيكون علينا محاولة اعادة نفس المستوى الذي قدمناه امام باييرن ميونيخ، لقد قدمنا مباراة هجومية من الطراز الرفيع، واذا استطعنا فرض طريقة لعبنا بسرعة عالية فانهم يمكن ان يعانوا ".

في الموسم الماضي، استطاع برشلونة الوصول الى دور نصف النهائي، الا ان مانشيستر يونايتد انهى حلم الفريق. اكزافي يرى بان برشلونة هذا الموسم افضل من فريق الموسم الماضي، حيث استعاد الفريق الحالي قوته بالضغط في المقدمة. الفريق تحسن بشكل كبير على المستوى التكتيكي و ايضاً على المستوى البدني .

اكزافي مقتنع بان جماهير برشلونة سيتجاوبون مع نداء المساعدة الذي قدمه الفريق لهم من اجل تخطي تشلسي حيث قال : " جماهير الكامب نو سيكونون عامل اساسي لتخطي هذا الدور. عندما تكون الجماهير مع الفريق، فاننا لا نتوقع ان نفشل بل نحاول تقديم مباراة جيدة ".

بعد مباراة اليوم، فان برشلونة سيسافر الى البرنابيو للعب ضد ريال مدريد، اكزافي ليس له شك في تلك المبارة حين قال " ان نتيجة ايجابية ضد تشلسي ستعطينا حافز كبير من اجل تقديم مباراة جيدة يوم السبت القادم. نريد الاستمرار بهذا الخط من النتائج الايجابية، وهذا ياتي بفضل العمل الكبير الذي نقوم به من اجل تخطي الالتزامات المستقبلية ".

بالرغم من ان نصف نهائي الابطال يحوي ثلاثة اندية انجليزية، فان كزافي يرى " ان الدوري الاسباني افضل من الدوري الانجليزي، ربما يتمتع الدوري الانجليزي بكثافة و سرعة اعلى، ولكن لا يوجد الكثير من المهارات و الفنيات لا من الفرق ولا من اللاعبين ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عميد برشلونة اكزافي يؤكد بان كل شيء سيحسم في الستامفورد بريدج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * * :: الاخبار الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: