* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * *

اهلا و سهلا ومرحبابك انت الزائر 6000
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعدان يضع قائمة من 24 لاعبا لمباراة مصر :شاوشي يعوّض بن حمو وعشيو لخلافة جديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GHEZAL MOHAMED

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 82
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سعدان يضع قائمة من 24 لاعبا لمباراة مصر :شاوشي يعوّض بن حمو وعشيو لخلافة جديات   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:04 am

كشف مصدر موثوق بأن المدرّب الوطني رابح سعدان ضبط قائمة من 24 لاعبا ستلعب مباراتي مصر وزامبيا. وحسب ذات المصدر، فإن المدرّب الوطني أرسل الدعوات لـ 12 محترفا وترك قائمة اللاعبين المحليين مفتوحة إلى غاية منتصف ماي. تأكد التحاق حارس شبيبة القبائل فوزي شاوشي، بعد أن وضعه المدرّب ضمن القائمة الرئيسية للخضر، مبعدا في نفس الوقت حارس مولودية العاصمة محمد بن حمو، مما يعني بأن قائمة الحراس بها، قاواوي كحارس أول وأوسرير وشاوشي. لتبقى حالة فاواوي الصحية تقلق مدرب الحراس وسعدان.
من جهة ثانية، وبخصوص قائمة المحترفين، فقد حافظ سعدان على نفس العناصر، وهم بلحاج، بوفرة، حليش، عنتر يحي، منصوري، زياني ومتمور وغزال، جبور، صايفي، بوعزة وبزاز. هذا الأخير يبقى سعدان يتابع حالته الصحية عن قرب، بعد عودته للمنافسة مع فريقه ستراسبورغ الفرنسي قبل نهاية بطولة القسم الثاني بثلاث جولات. وبعثت الدعوات للأندية الأوروبية التي يلعب لها محترفونا قبل الآجال المحددة من قبل الفيفا، مما يعني بأن سعدان لا يفكر تماما في جلب لاعبين محترفين آخرين ويفضل التعامل مع نفس النواة على الأقل إلى غاية العودة من زامبيا.
وبخصوص قائمة اللاعبين المحليين، فإن المدرّب الوطني وضع قائمة أولية من تسعة لاعبين دون احتساب الحراس، وتركها مفتوحة إلى غاية منتصف شهر ماي القادم، للنظر في لياقة بعض العناصر في مناصب محددة، كمنصب ظهير أيسر ومنصب وسط ميدان، حيث يشكو الخضر نقصا كبيرا، حيث علمنا بأن الشيخ يفكر في تعويض لاعب وفاق سطيف جديات بلاعب شبيبة القبائل عشيو، بحجة أن ابن سور الغزلان تراجع مردوده في الآونة الأخيرة، عكس مدلل العاصميين الذي، وبرأي المدرّب الوطني في تحسن مستمر، شأنه في ذلك شأن حاج عيسى. كما يدرس ''الشيخ'' إمكانية الاستغناء عن بعض المدافعين بحكم أن الثلاثي بوفرة وحليش، وعنتر يحي يكفي للمباراتين رفقة واحد ما بين زاوي ومعيزة في وسط الدفاع وهناك تنافس على منصب ظهير أيسر بين بابوش وزرابي كبديلين لبلحاج.
للتذكير وضع سعدان قائمة موسعة بها أكثر من ثلاثين لاعبا قد يلجأ إلى بعضهم في حالة إصابة أي عنصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعدان يضع قائمة من 24 لاعبا لمباراة مصر :شاوشي يعوّض بن حمو وعشيو لخلافة جديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* * * منتدى الرياضة العربية والعالمية * * * :: الاخبار الرياضية :: الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: